www.shehaba11.mam9.com

عزيزي الزائر ...


المرجو منك أن تشرفنا بالتعرف عليكم إذا لم تكن مسجل لدينا
برجاء ان تسعدنا بالتسجيل وتشرفنا بالدخول.

SHEHAB

www.shehaba11.mam9.com


 
الرئيسيةHHاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أثر مستحضرات التجميل على العيون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: أثر مستحضرات التجميل على العيون   الأحد يونيو 07, 2009 11:18 am

[center]window.google_render_ad();



أثر مستحضرات التجميل على العيون الماسكارا دبي/ عيناك حمراوان ودامعتان، قد يكون ذلك بسبب البرد أو التعب، ولكن أحيانا تتسبب بذلك الماسكارا وغيرها من مستحضرات التجميل التي تستعملينها.
ويوضح الأطباء أن مستحضرات التجميل تحتوي على جزئيات particules وسواغ excipient ومواد حافظة وعضوية وكيميائية وغيرها من المكونات التي تؤثر على العينين، ويشيرون إلى أن بعض أنواع الماسكارا وبودرة الجفنين تتطاير بحكم تكوينها وتدخل في العين ما يؤدي إلى الحكاك والتدميع والاحمرار ويتسبب في التهاب القرنية.
أيضا احذري من طلاء الأظافر، لأن وجود مواد معينة في تكوين الطلاء قد يتسبب في التهاب العينين، ومن هذه المواد ما يسمى الكولوفان والتولوان، وهما مذوبان عضويان، وخصوصا مادة الفورمول التي تقوي وتقسي الظفر.
قد نبدو كمن يحارب مستحضرات التجميل، لكن هذا ليس صحيحا، نحن نحثك فقط على استخدام المنتجات الآمنة، فعليك بالماسكارا المضادة للبكتيريا، وهناك أصناف خاصة منها ابتكرت للمحافظة على العينين الحساستين، ويمكن أيضا استعمالها من قبل اللواتي يضعن عدسات لاصقة، ومنها أيضا ما يساعد على حماية وتقوية الرموش.
أما مستحضرات تجميل الجفنين فينصح باستعمال الكريمات عوضا عن البودرة التي تتطاير داخل العينين، وهناك حاليا أصناف عدة منها في الأسواق وذات ألوان جميلة .
أخيرا نقول إن أول ما عليك أن تفعليه فور احمرار عينيك هو أن تنزعي عنهما الماكياج بعدها عليك أن تضعي عليهما قطرة لتنظيفهما، أما إذا استمر الحال فعليك باللجوء فورا إلى الطبيب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أثر مستحضرات التجميل على العيون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.shehaba11.mam9.com :: حواء :: تجميل-
انتقل الى: