الفصل الثاني ((كل شي يتلخبط))
في ذي الفصل.. راح يصير شي ممكن يغير حياة بعض الناس للأبد!!! خلونا نجوف..
الساعة 12 الظهر..قامت دلال من النوم على صوت تلفونها..((ولييييه ! مسج هالحزة؟ من ذي المتفرغ؟!)) فتحت دلال المسج..((أفا! الحب! خخخ ايه عليج وله! شنو؟ صباح الخير و الورد..يا حبي للأبد..أيه عليج .. فديتج والله!!))
قامت دلال من سريرها ووقفت على الدريشة..شافت أخوها فيصل ينزل من سيارته _همر صفرة!_ بس شكله كان كلش مو طبيعي.. ((أمبي هذي فيصل؟؟ من وين ياي هالحزة؟؟ و شفيه جذيه شكله مو طبيعي؟؟))
طلعت دلال بسرعة من الحجرة و راحت حق فيصل..تلاقت معاه على الدري...
دلال: فيصل! خير إن شاء الله؟
فيصل: ها؟ شنو؟
دلال: من وين ياي؟
فيصل: لا..بس أمس كنت بالشاليه..و تأخر الوقت..فنمت هناك...
دلال: ريحة شنو هذي؟
فيصل: شنو ؟ ما أشم شي؟
دلال: من صجك؟! في ريحة إمبلا!!
فيصل: مـ..ما أدري!! ((و راح بسرعة لغرفته!!))
هني خالد طلع من غرفته.. و شاف دلال واقفة على الدري...و سرحانة شوي...
خالد: صباح الخير يا أختي العزيزة!!!
دلال:............(سييييييييين!)
خالد: قلنا صباح الخير!!
دلال: خلود فارج..كلش مو خلقك!!
خالد: أفا..شله الحلوين زعلانين من صباح الله خير؟؟؟
دلال: خلود ترا ملاقتك تخطت الحدود!!
خالد: يه شفيج عصبتي؟!!! بو انا ما أدري شمرظعينج وانتي ياهل..فلفل؟؟؟
دلال: و بعدين معاك أنت؟؟!!!!
خالد: بو هذوله من صجهم معصبين؟؟؟ خير دلول شصاير ؟ ترا أنا قمت أحاتي!!!
دلال: فيصل يا خالد..فيصل!!!
خالد: شفيه تحجي؟؟!!
دلال: ما أدري..أمس طلع و توه راجع و شكله مو عاجبني...كلش مو طبيعي!!!
خالد: شلون يعني؟؟
دلال: ما أدري خلود..كأنه مريض!!!
خالد: شنو؟!؟ يا معودة خل نروح جوفه!!!
دلال: أي خلود تكفه!!!
دلال و فيصل و خالد...دايما قلوبهم على بعض..يمكن بسبب الظروف الي عايشينها بالبيت..خلتهم يحسون انهم لبعض ... و ما يقدرون يعيشون من دون بعض... يعني أمهم و أبوهم لو يسافرون أسابيع كلش عادي.. بس اذا واحد منهم سافر ... يظلون متلخبطين.. و مو قادرين يعيشون من غيره... يعني بمعنى آخر علاقتهم ببعض..عوضت –نوعا ما- الحرمان من حنان الام و الاب الي حاسينه....
و راحت دلال مع خالد لغرفة فيصل... طقو الباب و دخلو .. فيصل ما كان في الغرفة.. بس صوته في الحمام..خالد طبعا ما فيه صبر..فطق الباب عليه...
فيصل:ها؟!؟!... لحظة..لحظة..دقايق و أطلع!!!يه شفيك؟!؟!؟!
و طلع فيصل من الحمام... وحاط فوطة على جتفه...
فيصل: شعندكم ..اجتماع مجلس الأمة؟؟؟
دلال: لا فيصل بس مساعة خرعتني...شكلك كان كلش مو طبيعي!!
فيصل: دلول ويا ويهج!! واحد سهران للفير و توه قايم..شلون شكله بكون؟!؟
خالد: لا فيصل أنت صارلك فترة متغير..السواد تحت عيونك زايد..و عيونك صايرة كله حمرة!!
فيصل(قاطع خالد) : ترا أنتو وايد مكبرين السالفة...
دلال: زين منا انحاتيك يالكريه!!
فيصل: اوه في أحد مفتكر فيني في هالبيت!! زين..زين!!
خالد: من صجك إنت جم أخو عندي أنا!!!
فيصل: أيه عليكم..فديتكم والله..انا ما أسوى شي بدونكم!!
فيصل هني حط يد على جتف خالد و يد على جتف دلول.. و حب راسها..و قال((أيه عليج أختي..فديتج والله!!)) دلال تخصبقت و تخرعت و ما عرفت شتسوي...و صادتها رعشة بكل جسمها...و ابتعدت شوي عن فيصل..
فيصل: شفيج يبه؟!؟
دلال: مـ..مـ..ما..ما ..ما فيني شي.!.!
خالد: ما فيج شي و تخرعت جذي؟؟؟
دلال: أنا؟. لا . لا.. أ.أنـ..أنا بر..بروح داري..!!!!
وطلعت دلال بسرعة من غرفة فيصل..ركظت لغرفتها...صكت الباب و تسندت عليه...((يا ربي شنو ذي الي صار؟؟ ليش هالإحساس الغريب و الرعشة الي في جسمي؟؟؟...فيصل ليش حب راسي؟؟غريبة أول مرة يسويها؟!!!))
و في دار فيصل...
خالد: فيصل ما لاحظت شي على دلول؟
فيصل: ههه شفيها جذي تخرعت يوم الي حبيت راسها؟؟
خالد: ما أدري ولله؟؟
فيصل: يمكن تستحي!!!هههههههه!!!!
خالد: يمكن... فيصل دام انا نتكلم عن دلال...أبكي أقولك شي مهم يخصها..
فيصل: خير إن شاء الله؟
خالد: فيصل أنت ما تلاحظ شي على تصرفات دلول؟ قصة شعرها..لبسها حركاتها..يبه مشيتها..يعني والله ما أدري شاقولك..جنها صبي مو بنية..جنه معانا أخو ثالث في البيت!! مو جنها بنية كلش!!!!
فيصل: خلود ويا ويهك..الحين هاي الموضوع المهم الي تبي تكلمني على شانه؟؟ يبه دلول سبورتيه و تحب الرياضة..عادي يعني...ما اجوف فيها شي...مجرد لوك..ولا تنسى أنها بنت وحيدة ورابية مع صبيان..و ما عندها خوات..أحس الوضع كلش طبيعي!!!
خالد: فيصل..بس أنا خايف عليها.. تبي الصراحة..أنا خايف إنها تكون........
فيصل: جب!! قص لسانك لا تكمل!! خلود بلخك بكف!!! من صجك أنت؟؟ هذي أختك الي قاعد تتكلم عنها!!!!
خالد: فيصل الله يهداك..شفيك عصبت جذي...دلال أختي الوحيدة و أخاف عليها..
فيصل(قاطعه): مو أختي أنا بعد؟ خلود خيالك صاير وايد واسع هاليومين..اسمعني..اياني اياك تعيد هالحجي مرة ثانية!!فاهم.؟؟؟
خالد: على راحتك..لا تعصب..كيفك يبه!!!!
وطلع خالد معصب من عند فيصل...قعد فيصل على السرير ((معقولة ؟؟ لا لا خلود هذا مو صاحي!!!))
رن تلفون فيصل...فيصل جاف الرقم..تخصبق...
فيصل: ألو.............................................
************************************************** ******************************
******************** ****
دلال بغرفتها منبطحة على السرير...تطالع السقف..إلا((طير الحمام.. هيج غرامي.. هايم هيامي......)) رن تلفونها...رنة وله طبعا... ((ألو ..هلا حياتي..لا ما فيني شي...أكيد عند الوعد..بنروح سينما اليوم..أي ساعة؟؟ خلاص الساعة ست أمرج...يلا في أمان الله...)) قامت دلال بدلت ثيابها..لبست برمودا جيشي باجي مع توب أسود...و ********يرية سودة..و قعدت على مكتبها..تبي تنسى بعض الأفكار من راسها..((خل أجوف شنطة المدرسة...صار لي أسبوع ما فتحتها!!!))) قعدت دلول تدرس و بعد نص ساعة بالضبط..((بو لاعت جبدي!! صج الدراسة عذاب...شا سوي الحين؟؟ خل أشبك نت أحسن!!)) و قعدت على الكمبيوتر..و بعد شوي (( طق..طق...طق..!!))
دلال: منو؟؟
فيصل: انا!!
دلال(تخصبقت): هـ..ها؟؟ دش..دش فيصل الباب مفتوح!!!
فيصل: دلول وين أمي؟ سيارتها تحت بس اهيه مو بدارها؟؟
دلال: أمي محد..مسافرة..في دبي الله يسلمك!!!
خالد: شنو؟؟
دلال: شفيك يبه؟ شنو الغريب في الوضوع؟؟
فيصل: اي صاجة هذي عوايدها!! ((و طلع و أهو معصب حييييييييل!!))
دلال: شفيهم خالد و فيصل صايرين وايد حساسين..شفيها يعني لو امي مسافرة..عادي..من يوم ييت هالدنيا و أهيه مسافرة!!!!
************************************************** ******************************
******************** ****
الساعة ست إلا عشر في بيت وله..وله قاعدة تجهز روحها عشان طلعتها مع دلال..إلا تدخل أختها رنيم الحجرة...
رنيم: شهالحلاة.. و شهالزين!!!! على وين ان شاء الله؟
وله على الدريسر و من غير ما تلتفت عليها: بطلع!!
رنيم: أدري بتطلعين..عيل بدشين؟
وله: رنيم يصير أقولج شي و ما تزعلين؟؟
رنيم(بكل ثقة) : أفا انا أزعل..لا..لا..تحجي يبه..كلي آذان صاغية!!
وله: الصراحة رنيم ما أدري شا قولج..بس ترا أنت أنسانة و ايد مليقة.. و سخيفة.. و غبيـــ...
رنيم(قاطعتهاو رمت عليها الكوشن مالت السرير) : مالت عليج زين..كل هالمقدمة عشان تقولين هالكلمتين الي يغثون؟؟ أمحق أخت!!!!
وله: مالت عليج أنتي يالدبة خربتي شعري..ا وهو لازم أسويه مرة ثانية...يا ربي...مليييقة!!!!!
رنيم: هي هي احترمي الأكبر منج يبه!!!
وله: حلفي بس..
رنيم رمت روحها على السرير و قعدت تلعب بتلفونها...
رنيم: لا من صجي دبو..وين بتروحين؟؟؟
وله: بروح سينما مع دلول..ارتحتي محقق كونان؟؟
رنيم قطت تلفونها...و رفعت روحها... و قالت...
رنيم: دلال ما غيرها؟؟؟
وله: اي ما غيرها..فديت قلبها أنا!!!!
رنيم: وله من صجج؟؟ انتي مقتنعة بالي تسوينه؟
وله: ...............سييييييين!!! قاعدة تسوي شعرها.. مو فاضية الاخت...
رنيم: ردي علي!!!
وله: شتبين؟؟؟
رنيم: سالتج سؤال.... جاوبيني!!!
وله: شنو؟؟ ما سمعتج!!
رنيم: وله!!
وله: اوهو خير؟؟؟ نعم؟؟ آمري!!!
رنيم: اوكي ما سمعتيني؟؟ بعيد سؤالي... مقتنعة بالي تسوينه؟؟؟
وله التفتت على رنيم.. و طالعتها بعيون كلها تحدي...
وله: طبعا مقتنعة...و 100% بعد!!!
رنيم انصدمت من طريقة وله... بس كملت كلامها...
رنيم: انزين..و شنو النهاية..لي وين بتوصلون؟؟؟؟
وله:...................
رنيم: ردي لا؟؟؟
وله: و بعدين معاج..ذبحتيني..ان ما يزتي عني بقول حق أمي عنج!!!
رنيم: لا وله!!!
وله: والله بس شاطرة تنصح الاوادم...يبه روحي نصحي روحج قبل!!!!
رنيم: وله أنا وضعي غير!!!
وله: لا والله شلون غير؟؟ تحبين واحد!!!
رنيم: واحد مو وحدة!!! ما فكرتي شنو بتكون نهاية علاقتكم؟؟؟
وله: ...........................
رنيم: ردي لا؟
وله: اوهو ممكن تفارجين؟؟؟ الساعة صارت ست وانا ليحين ما برزت و دلول الحين بتوصل!!!!!!!
رنيم: على راحتج!!! أمي تدري أنج بتطلعين؟؟
وله: تدري! في شي بعد؟
رنيم: سلامتج!!
وطلعت رنيم من الغرفة مقهورة........
وله كملت لبسها....وطلعت!!!!
************************************************** ******************
في السينما بعد ما خلص الفلم...
وله: وااااااااي أيا على البطل شلون دخل السجن,, وضحى بكل شي بس علشان حبيبته!!!!! دلول بتضحين يوم من الايام عشاني؟؟
دلال:...................
وله: هلو! دلول وين رحتي؟؟؟
دلال: هلا! ما رحت مكان حياتي!!!
وله: ما جاوبتيني...
دلال: على شنو؟
وله: هل ممكن انه تضحين في يوم من الايام عشاني؟؟
دلال: أفا و هاي بعد سؤال يسألونه؟؟؟
وله: ..................
دلال: شله ساكته ولوه؟؟؟
وله: دلول إنتي احلى شي صار لي في حياتي... و الله لا يفرق امبينا!!!
دلال: آمييييييييييييييين!! يلا الحب خل نتعشى!!!
وله: أوكي!!
يا ترا هل راح تتحقق أمنية دلال و وله؟؟؟